العرضة النجدية

رقصة الحرب والرجولة، طلبة نجد جيل المستقبل

تلاميذنا مبدعون

المسرح عالم من الإبداع

خريجو مدارس نجد

مشاعل تنير الدروب

عندما يتحول العلم إلى متعة

نحن مدينون لشهداء الوطن

إنهم يضحون بالدم، لننعم في الأمن والأمان

النشاط الفني بإشراف الدكتور حسان السراج للإبتدائية

رســـالتنا

مدارس نجد الأهلية للبنين والبنات صرح تربوي دائم التعلّم يسعى إلى بناء الشخصية المتكاملة والقيادية من خلال برامج نوعية متوازنة ومنسجمة مع متطلبات العصر ومبنيّة على ثوابت الشريعة الإسلامية، ويخرّج طاقات فاعلة، منفتحة على الآخر، مسلّحة بأحدث المهارات التكنولوجية والتي تأخذ دورها في بناء الوطن وصنع مستقبل مشرق واعد.

المدارس الدولية و الأهلية

انطلاقاً من إيماننا الراسخ والعميق بأهمية وضرورة بناء الإنسان بناءً متميِّزاً وسليماً ، يجعل منه عنصراً منتجاً وفاعلاً في مُجتمعه وبيئته ، ويغرس في نفسه الثقة والإيمان بعقيدته ، والولاء والحب لوطنه ويجعل منه باحثاً عن أصل المعرفة ونواتها الأولى ، ويؤهِّله ليتبوأ الصدارة في قيادة المجتمع وتقدُّمه ورُقيِّه ، ونبذ التّشرذُم والفُرقة والتَّخلُّف . . .

من هنا كانت مدارسنا – مدارس نجد الأهلية – الرياض ، التي قامت لتحقيق أهداف تربوية وتعليمية رائدة ، غايتهـا " التَّمَيُّز دائماً " ؛ ساعيةً إلى أن تكون أنموذجاً من مدارس ذات مستوى عالمي ، حيث يكتسب الطلاب المعارف والمهارات ، ليكونوا مؤمنين بالله دائماً ناجحين طوال فترة دراستهم مُتميِّزين في شخصيّتهم وفي حياتهم العلمية والعملية ؛ مزوّدين بتربية تتلاءم واحتياجاتهم ، وفي مناخ تربوي مُتقدِّم قائم على أُسُس الجودة والتطوير ، ووفق السياسة العامة للتعليم في المملكة.

الخطـــة الأسبوعية



الأحداث القادمة

لا يوجـــد أحداث للشهر الجاري

المزيــــد من الأحداث...

احدث التغريدات

المتواجدون حالياً